شركة تسليك مجاري في أبوظبي |0505429744| الصرف الصحي

تعتبر الشركة افضل شركات تسليك المجارى واعمال الصرف الصحي في الامارات بافضل المعدات بفريق عمل رائد ومتخصص

شركة تسليك مجاري في أبوظبي

شركة تسليك مجاري في أبوظبي من المتعارف عليه ان مشكلة انسداد المجارى و البيارات من المشاكل الهامة جدا , و التى يجب الاهتمام بها و عدم اهمالها على الاطلاق .فانسداد المجارى فى المنزل او فى منشات عملك او فى اى مكان عموما هو امر مزعج , و يؤدى الى تعطل الحياة اليومية الاسرية جدا , و بالتالى تعكر صفو الاسرة كلها طوال الفترة المصاب فيها العقار , و انسدادها فى مكان عملك يؤدى الى توقف العمل ايضا و تعطيلك الى فترة طويلة .

شركة تسليك مجاري

تسليك المجاري بالطرق التقليدية:

  • هذه الطريقة تسمى بالطريقة اليدوية.
  • يتم تسليك المجاري باليد بعد ارتداء قفازات في اليد.
  • يتم التخلص من الأشياء التي تسبب انسداد في البالوعات.
  • تعتمد هذه الطريقة على الأشياء التي ترى بالعين فقط.

تسليك المجاري بالطرق الحديثة:

  • يتم استخدام طرق كيميائية مثل استخدام مواد تقوم بإزالة واذابة الدهون والرواسب اللاصقة داخل المواسير والبالوعات مثل كربونات الصوديوم وغيره.
  • يتم استخدام بعض الطرق الميكانيكية في تسليك المجاري مثل:
  • آلة الماء المضغوط وهي ضغط الماء داخل مواسير الصرف لإزالة كل التكتلات والشوائب اللاصقة.
  • الأسلاك والسوستة المعدنية وهي يتم تحريكها داخل مواسير المجاري ليتم تسليك المواسير من الداخل.

معالجة انسداد المجاري في المطبخ

تهتم شركة تسليك مجاري في أبوظبي بمدى كفاءة الخدمات التي تقوم بتقديمها في مجال تسليك المجاري، لذلك دائماعلى استخدام أفضل الأجهزة التي تساعد على تسليك المجاري بأسرع وقت ممكن وبدقة عالية.

لذلك نجد الشركة لا تتردد في استخدام أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة، التي يتم استيرادها من الخارج ومن ضمنها آلات الضغط العالي وهي عبارة عن جهاز نفخ هوائي يتميز بالضغط العالي.

ويعمل على تسليك المجاري و إزالة كافة الأوساخ من المرحاض والحمامات والأنابيب الخاص بالصرف مما يساعد على سهولة جريان الماء في المواسير.

شركة تسليك مجاري في أبوظبي

شركة تسليك مجاري في أبوظبي

تسليك مجاري المطبخ

  • عدم إلقاء مخلفات أو أشياء كبيرة داخل بالوعات الصرف والمجاري.
  • التأكد دائماً من غلق جميع فتحات الصرف والبالوعات الموجودة داخل وخارج المنازل.
  • العمل على وضع مصفاة داخل الحمامات وفي الأحواض لتمنع سقوط أي أشياء كبيرة.
  • عدم إلقاء أي بقايا أطعمة في الأحواض أثناء غسلها.
  • عدم إلقاء الدهون أو المنظفات أو الصابون داخل المواسير لأنها تعمل على تراكم التكتلات والشوائب داخل المواسير والبالوعات.

تسليك مجاري الصرف الصحي

  1. هناك الكثير من الطرق التي يتم استخدامها لتسليك المجاري ولتي تقوم باستخدامها شركة تسليك مجاري في أبوظبي، ويعتبر هذه الطرق من أهم الأمور التي دائما ما تقوم بتدريسها  إلي كافة العمالة الموجودة بها من أجل استخدام الطريقة المناسبة بناء على أنواع المواسير الموجودة داخل الحمامات أو المطابخ أو مواسير الصرف الصحي.
  2. حيث نجد أن تختلف الطرق التي يتم تسليك المجاري بها بناء على نوع المواسير وكل ذلك يعتبر من الأمور البديهية التي تقوم الشركة بتدريب الفريق عليها، ومن ضمن هذه الطرق طريقة الضغط.
  3. وتعتبر من أشهر الطرق التي يتم استخدامها في تسليك المجاري والتي دائما ما تثبت كفاءتها في تسليك مجرى الماء داخل الأنابيب.

تسليك مواسير الصرف

  • التخصص في أعمال تركيب الأحواض وتغية السخانات الشمسية  ،اعتمادا على أفضل أساليب الضغط الحديثة .
  • التخصص في القيام بأعمال السباكة الداخلية (سباكة الحمامات – سباكة المطابخ ) .
  • إمكانية التعامل مع مشكلات المواسير وصمامات التحويل ورشاشات المياه .
  • التعامل مع مشكلات الأحواض والتسربات التي تنتج عنها .
  • القيام بأعمال معالجة أنظمة الصرف الصحى وتهوية لصرف السباكة .
  • التعامل مع السدادات التي تتواجد بمواسير الصرف .
  • التخصص في أعمال تركيب وترميم أجزاء البانيوهات .
  • القيام بأعمال سباكة الفلل والبرك والشلالات والأماكن العامة.

تسليك مجاري الحمامات

  • يتم الاعتماد على مجموعة من الأجهزة الخاصة بأعمال السباكة التي لا يمكن لأي شخص استخدامها إلا بعد المرور بدورات تدريبية لرفع مستوى الكفاءة والمهارة في استخدام هذه الأجهزة وهذا ما نقدمه لكم من خلال الاتصال على رقم سباك ممتاز شمال الرياض.
  • كما لا يقتصر العمل على الوحدات السكنية والمباني الخاصة فقط؛ بل تمتد أعمال سباك شاطر بابوظبي أيضاً إلى المرافق العامة والقيام بالأعمال الخاصة بالمضخات العامة والارتجاع.
  • يتم الاعتماد على بعض المرشحات أو العدادات والسخانات وبعض أدوات ومصابيح التعقيم إلى جانب الاعتماد أيضاً على بعض مقاييس التحكم الحرارية.
  • عند الاتصال على رقم سباك ممتاز شمال الرياض سوف تتمكن من الحصول على أعلى خدمات الدعم الفني والمساعدة في حل أي مشكلة تواجهها في شبكة المياه لديك في المنزل لتضمن الحصول على مياه شرب نظيفة وصرف صحي سليم.

فني تسليك مجاري

تسليك الحمامات الأفرنجية

  1. بالإضافة إلى القيام بأعمال تسليك المجارى، تقوم  بأعمال تسليك الحمامات الأفرنجية.
  2. كما تقوم بتنظيف الحمامات إعتماداً على أفضل المعطرات والمنظفات.
  3. كما أنها تقوم بإزالة كافة البقع التي تشوه من المظهر الخاص بالرخام أو السيراميك المتواجد داخل الحمامات.

الطرق اليدوية لتسليك المجارى

  1. من خلال الطريقة اليدوية تعتمد على مجموعة من العاملين اللذين يقومون بالدخول إلى البالوعات.
  2. القيام بالإعتماد على مجموعة من الأسياخ المعدنية الآزمة من أجل التخلص من إنتشار المجاري ومن أجل التقليل من تفاقمها.
  3. كما يتم تحويل المواد الصلبة المزعجة (المكونة من الدهون والزيوت) إلى مياه سائلة سهل التعامل معها.

ما هي اسعار تسليك المجاري ؟

المجاري او مايسمى(الصرف الصحي) ، تعتبر من المجالات المهمة في اي بيت ، وخاصة اذا كان البيت كبيرا ، يصل الى مستوى ان يكون(فيلا) ، او قصر او بناء كبير ، وانسداد الصرف الصحي ، مشكلة كبيرة ، تعتبر من اعقد المشاكل ، التي قد يعاني منها سكان البيوت ، لما لها من اثار مترتبة على نظافة البيت ، والصحة العامة ، على جميع افراد الاسرة ، او حتى سكان البناء ، وخاصة في فصل الشتاء ، وما يترتب عليها من مشاكل كبيرة ، حيث يصبح البيت غير قابل للسكن ، بسبب الروائح الكبيرة المنتشرة في كل مكان ، وكذلك انتشار الحشرات الضارة ، والغريبة ، وما تجلب معها من مشاكل وكوارث ، تؤثر على الحياة في البيت ، وازعاج السكان ، عداك عن الامراض والاوبئة ، التي تنتشر في كل زاوية من زوايا البيت ، وتؤثر على الصحة العامة ، لسكان المكان ، فهي محملة بالجراثيم والفيروسات ، التي تسبب الامراض الخطيرة ، لذلك تشكل مهمة تنظيف او ما يسمى(تسليك)المجاري ، هاجسا خطرا ، يفكر به الجميع ، ويسعى الجميع الى ابعاد شبح هذا الخطر عن البيت ، لذلك رأت شركتنا في ابو ظبي ، الى تدريب فريق متخصص في هذا المجال ، ذو خبرة ، وممارسة وكفاءة في مجال تنظيف البيت ، ويقوم بصيانة مسالك الصرف الصحي ، للوقاية من الوقوع في هذه المشكلة الخطيرة.

ما هي مهارات فريق تنظيف المجاري ؟

أدوات تسليك المجاري

  1. لابد من توفير مجموعة من الملابس المتميزة الموحدة المصنوعة من المواد التي تساعد على الحفاظ على العاملين من إنتشار الأمراض بأجسادهم.
  2. توفير مجموعة من القفازات التي يرتديها الأفراد من أجل حمايتهم من الأمراض الجلدية المختلفة مع  .
  3. توفير مجموعة من النظارات ويتم ارتدائها أثناء عمليات التسليك لكي تحافظ على العين من الأمراض الخطيرة، فالشوائب والتلفيات تتراكم سريعا وتنتشر في كل مكان مسببة العديد من المخاطر على عين العاملين.

ما هي خدمات تسليك البالوعات والحمامات الأفرنجية ؟

  • الكشف بواسطة فريق متكامل من السباكين المهرة على المنزل أو المبنى الذي يوجد به مشكلة في السباكة، ثم تحديد المشكلة بشكل دقيق، ولا يعتمد تحديد المشكلة على مجرد النظر فقط وإنما باستخدام مجموعة من أدق الأجهزة الحديثة المستخدمة في كبرى الشركات العالمية.
  • بعد أن يقوم فريق العمل بتحديد المشكلة بشكل صحيح يتم معالجتها بالأسلوب والطريقة المناسبة ومن أهم مميزات أعمال سباك ممتاز بابوظبي أن الخدمات يتم تقديمها بأعلى جودة وفي خلال وقت قصير جداً.
  • من أهم الخدمات التي يتم تقديمها أيضاً هي تركيب نظام سباكة متكامل باستخدام مواسير المياه داخل المبنى بشكل كامل أو بشكل منفصل لكل وحدة بواسطة أفضل سباك ابوظبي مع تنفيذ كافة الأعمال المتعلقة بتوصيل مياه الشرب والصرف الصحي أيضاً في أي مبنى.
  • ومن أهم الخدمات أيضاً هو الاهتمام بعوامل التدفئة إلى جانب تركيب خلاطات المياه حتى يتمكن العميل من الحصول على المياه بدرجة الحرارة المناسبة بسهولة

رقم الصرف الصحي أبوظبي

قد ينظر البعض الى تسليك المجاري ، او تنظيف الصرف الصحي ، نظرة خاطئة ، ويعتبرها امرا سهلا ، قد يقوم به اي شخص ، ولا يحتاج الى فريق تسليك متخصص ، ومتقن لهذا العمل ، ظانا انه من السهل الكشف على مسالك المجاري ، او تنظيف (مواسير)الصرف الصحي ، بشكل سهل والقيام بتصليحها ، من دون معاناة ، وهذه نظرة غير صحيحة نهائيا ، فمشاكل الصرف الصحي ، مشاكل كبيرة ومعقدة ، وبحاجة الى مهارة في عملية التنظيف والتسليك ، والكشف والصيانة ، وقد سأل سائل :اين تكمن صعوبة القيام بتنظيف وتسليك مسالك الصرف الصحي؟والجواب:هو على الشكل التالي: ان اي تصليح او تنظيف او تسليك للمجاري او لمسالك الصرف الصحي ، من قبل اناس او عمال غير متخصصين بهذا العمل ، هو تصليح مؤقت لا يحل المشكلة نهائيا ، فقد يكون الحل مؤقت ليوم او يومين ، او قد يطول الى شهر كامل ، ولكن في النهاية ستعود المشكلة الى الظهور مرة اخرى ، وقد تكون هذه المشكلة في المرة الثانية اشدّ خطورة ، واكثر تعقيدا ، وذلك سيؤثر كثيرا على مسالك الصرف الصحي ، ويؤدي الى ترك البيت احيانا ، لذلك يجب احضار فريق عمل من شركتنا ، للقيام باصلاح وتنظيف وتسليك اي عطل ، يمكن الوقوع به في مجال الصرف الصحي ، وهناك امر اخر ، وهو الوقوع في الخطأ أثناء تسليك المجاري ، او تنظيف مسالك الصرف الصحي ، وهذا الخطأ  لن يكون خطأ عاديا ، ولا يمكن ان يغتفر ، فقد يؤدي الى تعطيل شبكة الصرف الصحي بالكامل وتدميرها ، وسوف تضطر وقتها الى تغييرها بالكامل ، وهذا ليس بالامر السهل نهائيا ، لانه امر صعب جدا ، وقد يحتاج الى وقت كبير جدا ، يصل الى اكثر من شهر او شهرين ، في كثير من الظروف والاحيان ، وسوف تجبر على ترك منزلك ، طوال تلك المدة ، والبحث عن سكن اخر..عداك عن نقل العفش الى مكان اخر ، وسوف تضطر الى تصليح الجدران والبلاط ، من أجل اعادة تركيب شركة مجاري ، وصرف صحي جديدة ، وبالاضافة للتعب والجهد ، هناك خسارة مادية كبيرة..لذلك يجب ان نبحث عن فريق متمرس ومختص في القيام بتسليك وتنظيف مجاري الصرف الصحي.

رقم طوارئ الصرف الصحي بني ياس

توجد الكثير من الاسباب الخاصة بهذه القضية و التى قد تؤدى الى انسداد انابيب الصرف الصحى بشكل تام , و توجد بعض الاسباب الرئيسية و الواضحة التى لا يكون لنا يد فيها لتحدث تلك المشكلة :

  • مثل خطا فى الاعمال الفنية بالنسبة الى مواسير الصرف الصحى او تركيب مواسير تالفة للصرف الصحى او تلف خامات انابيب الصرف الصحى , خدمات تسليك المجارى و البيارات مما يؤدى الى انسداد المجارى .
  • و ايضا توجد اسباب يكون لنا يد فيها مثل القاء القمامة و بقايا الطعام فى البالوعات و القطع المعدنية و الاحواض و فى مواسير الصرف الصحى مما يؤدى الى انسداد المجارى و قد يؤدى تفاقم الامر الى طفحها .

فروع اخري في الامارات